نبذة عنا

Ma'an logo

مبادرة من قبل معاً

في إطار التزام هيئة المساهمات المجتمعية – معاً بتعزيز المشاركة المجتمعية، أعلنت الهيئة عن إطلاق برنامج “لنتواصل” وهي مبادرة افتراضية تمتد على مدار 10 أسابيع لتتيح فرصة المشاركة بشكل مجاني لكافة أفراد مجتمع إمارة أبو ظبي ودولة الإمارات.

تعتبر “معاً”، هيئة حكومية تابعة لدائرة تنمية المجتمع في إمارة أبو ظبي، تم تأسيسها بقانون رقم (6) لسنة 2019، وتتولى مسؤولية تعزيز ثقافة التعاون والشراكة التكاملية بين القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني، وتقديم حلول مبتكرة للتحديات الاجتماعية، بالإضافة إلى تحفيز مختلف أطراف المجتمع من أفراد ومؤسسات للتعاون، وتحقيق مستويات أعمق من المشاركة والمساهمة المجتمعية.

تأسست هيئة “معاً” للمساهمات المجتمعية بتوجيهات سامية من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد العام للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي. وتندرج ضمن محور تنمية المجتمع في برنامج “غداً 21” الهادف إلى تحفيز الأجندة الاقتصادية لأبو ظبي.

Lets-connect-Logo

حول البرنامج الافتراضي ``لنتواصل``

“لنتواصل” هو البرنامج الافتراضي الأول من نوعه في أبوظبي ويهدف إلى الربط الافتراضي بين المجتمعات وتعزيز الإدماج الاجتماعي بين سكان الإمارة.

يترأس البرنامج ممثلين عن المجتمع والذين يمثلون أربع مجالات، وهذه المجالات هي التي تعتبر الأكثر شيوعاً في المجتمع وتشمل: الصحة والعافية، الأعمال والتدريب، المجتمع، الفن والثقافة. يتضمن برنامج “لنتواصل” أنشطة ممتعة ومفيدة وحوارات تقام افتراضياً تناسب مختلف أفراد المجتمع، بغض النظر عن العمر والجنس والجنسية والخلفية الثقافية، وذلك بهدف تعزيز الشعور بالإدماج الاجتماعي والانتماء بين سكان أبوظبي.

يمكن الوصول إلى البرنامج بسهولة عبر الصفحات الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي بالبحث عن @letsConnect.ae على إنستغرام، وفيسبوك، وتيك توك، ويوتيوب، حيث يمكن للمتطوّعين التسجيل والمشاركة في البرنامج.

رسالتنا

التفاعل مع مجتمع أبوظبي عبر الربط بين المتطوعين والشخصيات الريادية والأفراد المؤثرين، بغاية التواصل الافتراضي وإحداث أثر اجتماعي إيجابي.

رؤيتنا

أن نكون منصة مجتمعية رائدة ومستدامة وقابلة للتطوير في أبوظبي، حيث يتواصل الأفراد من خلال العمل التطوعي العام والمسؤولية الاجتماعية والمشاركة التنظيمية.

الصحة والعافية

الأعمال والتدريب

المجتمع

 الفنّ والثقافة

ممثلو البرنامج لدينا